أفضل خمس فنادق في موريشيوس


    أفضل خمس فنادق في موريشيوس

    إذا كنت تبحث عن موضع تَستطيع زيارته في الأجازة ، فإن موريشيوس هي إتجاه رائعة لقضاء الأجازات. الجزيرة تملك أميال وأميال من الشواطئ الرملية الذهبية ، والبحار الزرقاء الصافية ، والعديد من الفنادق الفاخرة. هنا لائحة من أفضل خمسة فنادق للاختيار من بين بينها في موريشيوس. كل واحد يكفل أن عطلتك مليئة بالراحة والرفاهية والاسترخاء.

    منتجع وسبا الرمال

    يقدم ذلك الفندق تجربة موريشيوس تقليدية في الأناقة والراحة. تملك مناظر جميلة عبر البحيرات والخليج في موريشيوس ، والأكل الممتاز والخدمة الممتازة. ذلك الفندق مثالي للأزواج الذين يبحثون عن مأوى عاطفي.

    فندق 20 ° Sud

    يقدم ذلك الفندق جودة خمس نجوم في أجواء خاصة وحميمة. تم تزيين جميع قاعات السبات بالتحف والأثاث البلجيكي. يمتاز ذلك الفندق بلمسة حقيقية من الرقي والرقي ، ويقع بجوار واحد من الخلجان الأكثر روعة في موريشيوس.

    فندق وسبا بارادايس كوف

    يقدم ذلك الفندق الرائع بعضًا من أفضل المشاهد في موريشيوس وهو مثالي للأزواج. لها شاطئ منعزل خاص بها وشبه جزيرة صخرية. يتضمن Paradise Cove Hotel and Spa على حديقة جميلة خاصة به مليئة بالنباتات والزهور الاستوائية الرائعة.

    ماراديفا فيلاز ريزورت آند سبا

    ذلك الفندق هو رقم أحد حيث الأناقة والطبقة ويوفر فيلات خاصة لجميع ضيوفه. تتضمن كل فيلا خاصة على حوض سباحة خاص بها وخدمات الفندق لكل واحد بدقة عظيمة.

    منتجع وسبا Trou Aux Biches

    يُعد موقع ذلك الفندق مثاليًا للأفراد الذين يريدون الشواطئ الرائعة والمياه الفيروزية الصافية كجزء من عطلاتهم. يتوفر للضيوف فيلات وأجنحة خاصة للإقامة ، وقد يكون ذلك الفندق مثاليًا للأزواج الذين يبحثون عن أجواء عاطفية.

    المزيد عن الجزيرة

    تعد الجزيرة إتجاه سياحية شهيرة بشكل كبير ، ومن السهل علم الداعِي في هذا مع المناظر الرائعة والهدوء للموقع. كل من تلك الفنادق تقدم شيئًا مميزًا لتجربة الأجازة وستتمكن من إيجاد واحد يناسب أي فرد.

    تعتبر جزيرة موريشيوس في المحيط الهندي ، التي تتمتع ببحرها الأزرق السماوي الرائع وشواطئها الرملية البيضاء ، إتجاه مثالية لقضاء الأجازات على مدار العام في ساحل أفريقيا. ذلك هو المقر الذي ستجد فيه البحر والرمال والشمس.
    شارك المقال
    ه
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع teenshort.com .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق